ت
-
تحليل الخطاب
الخطاب الإعلامى للحرکات الدينية المتطرفة على المواقع الإخبارية [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 499-557]
-
تشکيل ادراک
أطر التغطية الصحفية لقضية الإرهاب في الصحف الإلکترونية المصرية وعلاقتها بتشکيل مدرکات الشباب الجامعي نحوها [المجلد 15، العدد 3، 2016، الصفحة 507-554]
-
تصميم المواقع الاخبارية
تفضيلات المستخدمين لتصميم المواقع الإخبارية المصرية على الهواتف المحمولة [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 47-108]
-
تصميم المواقع الالکترونية
أساليب تحقيق التفاعلية في تصميم المواقع الإلکترونية السياحية الرسمية [المجلد 15، العدد 3، 2016، الصفحة 407-463]
-
تصميم مواقع الصحف الإلکترونية الخاصة بالهواتف المحمولة
تفضيلات المستخدمين لتصميم المواقع الإخبارية المصرية على الهواتف المحمولة [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 47-108]
-
تطوير الذات
استخدامات المرأة للمجموعات النسائية على الفيس بوک وعلاقتها بتطوير مفهوم الذات لديها [المجلد 15، العدد 3، 2016، الصفحة 1-40]
-
تفضيلات المستخدمين
تفضيلات المستخدمين لتصميم المواقع الإخبارية المصرية على الهواتف المحمولة [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 47-108]
-
تقدير الذات
مشارکات الصحفي المواطن في الصحف الالکترونية وعلاقتها بتقدير الذات [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 357-404]
-
تنظيم الاخوان
أسـاليب دعاية تنظيم الإخـوان عبر موقع "الفيس بوک" [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 387-462]
-
تنظيم القاعدة
الخطاب الإعلامى للحرکات الدينية المتطرفة على المواقع الإخبارية [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 499-557]
-
تنظيم داعش
الخطاب الإعلامى للحرکات الدينية المتطرفة على المواقع الإخبارية [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 499-557]
-
تنظيم داعش
مصداقية المواقع الالکترونية للقنوات الأوروبية الموجهة باللغة العربية لدي الجمهور المصري [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 1-73]
ج
-
جودة الاتصالات
إدراک الجمهور لجودة الاتصالات والخدمات الحکومية الإلکترونية [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 1-47]
ح
-
حروب الجيل الرابع
دور مواقع التواصل الاجتماعى فى إدراک الشباب المصرى لمخاطر حروب الجيل الرابع [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 307-356]
-
حوادث الطائرات
رؤية النخبة الإعلامية والعاملين بقطاع السياحة لدور المواقع الالکترونية للقنوات التليفزيونية العربية والأجنبية في دعم السياحة المصرية إبان أزمة سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 117-217]
د
-
دراسة شبة تجريبية
تأثير طرق عرض الوسائط المتعددة للقضايا المختلفة في العمليات الإدراکية لدى مستخدميها [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 557-621]
-
دراسة من المستوى الثانى
التحليل النقدي للدراسات العربية في الدراما التلفزيونية للفترة من 2000م- 2015م [المجلد 15، العدد 3، 2016، الصفحة 205-283]
-
دعاية تنظيم الاخوان
أسـاليب دعاية تنظيم الإخـوان عبر موقع "الفيس بوک" [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 387-462]
-
دعم السياحة
رؤية النخبة الإعلامية والعاملين بقطاع السياحة لدور المواقع الالکترونية للقنوات التليفزيونية العربية والأجنبية في دعم السياحة المصرية إبان أزمة سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 117-217]
ذ
-
ذوى الاحتياجات الخاصة
استخدام المکفوفين لمواقع التواصل الإجتماعي وعلاقته بمستوى التوافق النفسي الإجتماعي لديهم [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 75-167]
-
ذوى الاعاقة
استخدام المکفوفين لمواقع التواصل الإجتماعي وعلاقته بمستوى التوافق النفسي الإجتماعي لديهم [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 75-167]
ص
-
صجيفة المصري اليوم
الخطاب الصحفي لمحاکمة الرئيس الأسبق مبارک في الصحف المصرية دراسة تحليلية لصحيفتي الأهرام والمصري اليوم في الفترة من 10/4/2011 حتى 31/12/2014 [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 569-670]
-
صحافة المواطن
مشارکات الصحفي المواطن في الصحف الالکترونية وعلاقتها بتقدير الذات [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 357-404]
-
صحيفة الاهرام
الخطاب الصحفي لمحاکمة الرئيس الأسبق مبارک في الصحف المصرية دراسة تحليلية لصحيفتي الأهرام والمصري اليوم في الفترة من 10/4/2011 حتى 31/12/2014 [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 569-670]
-
صفحات وکالات الانباء الالکترونية
إلتماس الجمهور المصرى للمعلومات عن الأحداث الجارية من حسابات وکالات الأنباء بمواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 277-361]
ط
-
طلاب الاعلام
الإعلام الجديد وعلاقته بدرجة الرضا التعليمى لدى طلاب الإعلام بالجامعات المصرية في إطار نظرية ثراء الوسيلة (دراسة ميدانية ) [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 147-239]
ق
-
قائد العمل
الرضا الوظيفي لأخصائي الإعلام التربوي وعلاقته بأنماط القيادة الإدارية في المدارس [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 525-568]
-
قراء الصحف
واقع قراءة الشباب للصحف وتأثيره على مستقبل علاقتهم بالصحافة الورقية [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 217-306]
-
قضايا الارهاب
آليات السرد الإخباري لقضايا الإرهاب بالمواقع الصحفية الإلکترونية [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 241-386]
-
قناة السويس
التحليل الأيقونولوجي لصور قناة السويس منذ إسماعيل حتي السيسي علي موقع صور جوجل [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 109-146]
م
-
محاکمة الرئيس الاسبق مبارک
الخطاب الصحفي لمحاکمة الرئيس الأسبق مبارک في الصحف المصرية دراسة تحليلية لصحيفتي الأهرام والمصري اليوم في الفترة من 10/4/2011 حتى 31/12/2014 [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 569-670]
-
محرکات البحث
تقييم مدى فاعلية آليات التسويق المستخدمة عبر محرکات البحث Search Engine Marketing (SEM) في تحقيق أهداف المستهلک وتوقعاته [المجلد 15، العدد 3، 2016، الصفحة 461-507]
-
مخاطر حروب الجيل الرابع
دور مواقع التواصل الاجتماعى فى إدراک الشباب المصرى لمخاطر حروب الجيل الرابع [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 307-356]
-
مدخل ادارة الصراع
دور الصحافة العربية الدولية فى ادارة الصراع الثقافى [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 219-275]
-
مدخل الاتصالات التسويقية المتکاملة
الدَّور الحديث للإعلان الإذاعيِّ في إطار منظومة الاتصالات التسويقيَّة المتکاملة [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 53-115]
-
مدخل الترکيز على المستخدم
تفضيلات المستخدمين لتصميم المواقع الإخبارية المصرية على الهواتف المحمولة [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 47-108]
-
مستقبل الصحافة الورقية
واقع قراءة الشباب للصحف وتأثيره على مستقبل علاقتهم بالصحافة الورقية [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 217-306]
-
مصداقية الانترنت
مصداقية المواقع الإخبارية لدى النخبة الأکاديمية وعلاقتها بالتنافر المعرفي [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 409-452]
-
مصداقية المواقع الاخبارية
مصداقية المواقع الإخبارية لدى النخبة الأکاديمية وعلاقتها بالتنافر المعرفي [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 409-452]
-
مقاطع الفيديو
الفواصل الإعلانية بمواقع التواصل الاجتماعي واتجاهات الشباب نحوها [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 495-525]
-
مواقع الإذعات الأجنبية الموجهة باللغة العربية
استخدام الشباب الجامعى لمواقع الإذاعات الأجنبية الموجهة باللغة العربية وعلاقته بمعرفتهم بالقضايا السياسية [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 525-568]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
أسـاليب دعاية تنظيم الإخـوان عبر موقع "الفيس بوک" [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 387-462]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
الفواصل الإعلانية بمواقع التواصل الاجتماعي واتجاهات الشباب نحوها [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 495-525]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
دور مواقع التواصل الاجتماعى فى إدراک الشباب المصرى لمخاطر حروب الجيل الرابع [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 307-356]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
آليَّات الالتفاف في صياغة عناوين الصَّحافة الإلکترونيَّة المصريَّة [المجلد 15، العدد 3، 2016، الصفحة 337-374]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
استخدامات المرأة للمجموعات النسائية على الفيس بوک وعلاقتها بتطوير مفهوم الذات لديها [المجلد 15، العدد 3، 2016، الصفحة 1-40]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
مصداقية المضمون الإخباري المقدم في مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب دراسة تطبيقية على شباب الجامعات المصرية [المجلد 15، العدد 3، 2016، الصفحة 281-335]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
استخدام المکفوفين لمواقع التواصل الإجتماعي وعلاقته بمستوى التوافق النفسي الإجتماعي لديهم [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 75-167]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
استخدامات الشباب المصرى لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بإدراکهم للقضايا الدينية المطروحة عبر تلک المواقع [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 365-407]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
إلتماس الجمهور المصرى للمعلومات عن الأحداث الجارية من حسابات وکالات الأنباء بمواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 277-361]
-
مواقع القنوات الاوروبية الموجهة باللغة العربية
مصداقية المواقع الالکترونية للقنوات الأوروبية الموجهة باللغة العربية لدي الجمهور المصري [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 1-73]
-
مواقع القنوات التليفزيونية
رؤية النخبة الإعلامية والعاملين بقطاع السياحة لدور المواقع الالکترونية للقنوات التليفزيونية العربية والأجنبية في دعم السياحة المصرية إبان أزمة سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 117-217]
-
مواقع القنوات التليفزيونية
مصداقية المواقع الالکترونية للقنوات الأوروبية الموجهة باللغة العربية لدي الجمهور المصري [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 1-73]
-
مواقع القنوات التليفزيونية الاجنبية
رؤية النخبة الإعلامية والعاملين بقطاع السياحة لدور المواقع الالکترونية للقنوات التليفزيونية العربية والأجنبية في دعم السياحة المصرية إبان أزمة سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 117-217]
-
مواقع القنوات التليفزيونية العربية
رؤية النخبة الإعلامية والعاملين بقطاع السياحة لدور المواقع الالکترونية للقنوات التليفزيونية العربية والأجنبية في دعم السياحة المصرية إبان أزمة سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 117-217]
-
مواقع القنوات الموجهة
مصداقية المواقع الالکترونية للقنوات الأوروبية الموجهة باللغة العربية لدي الجمهور المصري [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 1-73]
-
موقع جوجل
التحليل الأيقونولوجي لصور قناة السويس منذ إسماعيل حتي السيسي علي موقع صور جوجل [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 109-146]
ن
-
نظام الاعلام المصري
اتجاهات الإعلاميين نحو إعادة هيکلة منظومة الإعلام المصري [المجلد 15، العدد 3، 2016، الصفحة 41-96]
-
نظرية إدراک المخاطر
دور مواقع التواصل الاجتماعى فى إدراک الشباب المصرى لمخاطر حروب الجيل الرابع [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 307-356]
-
نظرية الاستخدامات والاشباعات
استخدامات المرأة للمجموعات النسائية على الفيس بوک وعلاقتها بتطوير مفهوم الذات لديها [المجلد 15، العدد 3، 2016، الصفحة 1-40]
-
نظرية الاستخدامات والاشباعات
استخدام المکفوفين لمواقع التواصل الإجتماعي وعلاقته بمستوى التوافق النفسي الإجتماعي لديهم [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 75-167]
-
نظرية الاستخدامات والاشباعات
استخدامات الشباب المصرى لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بإدراکهم للقضايا الدينية المطروحة عبر تلک المواقع [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 365-407]
-
نظرية الأطر الإخبارية
اتجاهات الرأى العام المصرى نحو تناول القضايا العربية فى القنوات الفضائية الإخبارية الموجهة باللغة العربية [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 1-51]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام
واقع قراءة الشباب للصحف وتأثيره على مستقبل علاقتهم بالصحافة الورقية [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 217-306]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام
تأثير الاعتماد على وسائل الإعلام التقليدية والجديدة فى نشر الثقافة الصحية [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 405-494]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام
إلتماس الجمهور المصرى للمعلومات عن الأحداث الجارية من حسابات وکالات الأنباء بمواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 277-361]
-
نظرية التعلم الاجتماعى
استخدامات المرأة للمجموعات النسائية على الفيس بوک وعلاقتها بتطوير مفهوم الذات لديها [المجلد 15، العدد 3، 2016، الصفحة 1-40]
-
نظرية التفاعلية
أسـاليب دعاية تنظيم الإخـوان عبر موقع "الفيس بوک" [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 387-462]
-
نظرية التماس المعلومات
التماس المصريين المغتربين في دول الخليج العربي للمعلومات الإقتصادية عن مصر من خلال وسائل الإعلام التقليدية والجديدة وإنعکاساته على إدخارهم الدولاري [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 453-497]
-
نظرية التماس المعلومات
إلتماس الجمهور المصرى للمعلومات عن الأحداث الجارية من حسابات وکالات الأنباء بمواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 277-361]
-
نظرية التنافر المعرفى
مصداقية المواقع الإخبارية لدى النخبة الأکاديمية وعلاقتها بالتنافر المعرفي [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 409-452]
-
نظرية السرد
آليات السرد الإخباري لقضايا الإرهاب بالمواقع الصحفية الإلکترونية [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 241-386]
-
نظرية السياق
الخطاب الصحفي لمحاکمة الرئيس الأسبق مبارک في الصحف المصرية دراسة تحليلية لصحيفتي الأهرام والمصري اليوم في الفترة من 10/4/2011 حتى 31/12/2014 [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 569-670]
-
نظرية المسئولية الاجتماعية
تقييم الإعلاميين لأخلاقيات المهنة لتغطية المواقع الإخبارية العربية للأزمات المصرية [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 463-523]
-
نظرية المسئولية الاجتماعية
أخلاقيات القائم بالإتصال فى البرامج الحوارية على القنوات الفضائية المصرية [المجلد 15، العدد 3، 2016، الصفحة 97-149]
-
نظرية انتشار المستحدثات
استخدام أخصائي الإعلام التربوي لوسائل الإعلام الجديدة وعلاقته بتطوير أدائه المهني [المجلد 15، العدد 3، 2016، الصفحة 151-204]
-
نظرية أهداف التسوق
تقييم مدى فاعلية آليات التسويق المستخدمة عبر محرکات البحث Search Engine Marketing (SEM) في تحقيق أهداف المستهلک وتوقعاته [المجلد 15، العدد 3، 2016، الصفحة 461-507]
-
نظرية ثراء وسائل الاعلام
الإعلام الجديد وعلاقته بدرجة الرضا التعليمى لدى طلاب الإعلام بالجامعات المصرية في إطار نظرية ثراء الوسيلة (دراسة ميدانية ) [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 147-239]
-
نظرية ثراء وسائل الاعلام
استخدام المکفوفين لمواقع التواصل الإجتماعي وعلاقته بمستوى التوافق النفسي الإجتماعي لديهم [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 75-167]
-
نظرية ثراء وسائل الاعلام
استخدامات الشباب المصرى لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بإدراکهم للقضايا الدينية المطروحة عبر تلک المواقع [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 365-407]
-
نظرية معالجة المعلومات
تأثير طرق عرض الوسائط المتعددة للقضايا المختلفة في العمليات الإدراکية لدى مستخدميها [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 557-621]
-
نظرية وضع الاجندة
بحث دور المنتديات النسائية على الإنترنت فى ترتيب أولويات القضايا الأسرية للفتاة الجامعية [المجلد 15، العدد 3، 2016، الصفحة 375-406]
-
نموذج إعلام الخدمة العامة بالمجتمعات الأوروبية
اتجاهات الإعلاميين نحو إعادة هيکلة منظومة الإعلام المصري [المجلد 15، العدد 3، 2016، الصفحة 41-96]
-
نموذج الاعتقادات الصحية
تأثير الاعتماد على وسائل الإعلام التقليدية والجديدة فى نشر الثقافة الصحية [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 405-494]
-
نموذج الاعتماد على وسائل الإعلام
اتجاهات الرأى العام المصرى نحو تناول القضايا العربية فى القنوات الفضائية الإخبارية الموجهة باللغة العربية [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 1-51]
-
نموذج القيمة المتوقعة
اتجاهات الشباب الجامعي نحو القيم المطروحة فى المسلسلات المذاعة فى القنوات الدرامية المتخصصة [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 569-663]
-
نموذج عملية الدعاية
أسـاليب دعاية تنظيم الإخـوان عبر موقع "الفيس بوک" [المجلد 15، العدد 1، 2016، الصفحة 387-462]
و
-
وسائل الاعلام التقليدية
تأثير الاعتماد على وسائل الإعلام التقليدية والجديدة فى نشر الثقافة الصحية [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 405-494]
-
وسائل الاعلام التقليدية
التماس المصريين المغتربين في دول الخليج العربي للمعلومات الإقتصادية عن مصر من خلال وسائل الإعلام التقليدية والجديدة وإنعکاساته على إدخارهم الدولاري [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 453-497]
-
وسائل الاعلام الجديدة
تأثير الاعتماد على وسائل الإعلام التقليدية والجديدة فى نشر الثقافة الصحية [المجلد 15، العدد 2، 2016، الصفحة 405-494]
-
وسائل الاعلام الجديدة
استخدام أخصائي الإعلام التربوي لوسائل الإعلام الجديدة وعلاقته بتطوير أدائه المهني [المجلد 15، العدد 3، 2016، الصفحة 151-204]
-
وسائل الاعلام الجديدة
التماس المصريين المغتربين في دول الخليج العربي للمعلومات الإقتصادية عن مصر من خلال وسائل الإعلام التقليدية والجديدة وإنعکاساته على إدخارهم الدولاري [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 453-497]
-
وکالات الانباء
إلتماس الجمهور المصرى للمعلومات عن الأحداث الجارية من حسابات وکالات الأنباء بمواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 15، العدد 4، 2016، الصفحة 277-361]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند