ت
-
تحليل الخطاب
الخطاب الإعلامي للمواقع الإلکترونية للقنوات الإخبارية الدولية في تغطية الانتخابات البرلمانية المصرية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 161-207]
-
تشارک الأخبار الإلکترونية
العوامل المؤثرة في تشارک الشباب المصري للأخبار الإلکترونية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 497-558]
-
تشکيل الصورة الذهنية
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الصورة الذهنية لمنظمات المجتمع المدني المهتمة بشئون المرأة الأردنية لدى النخبة الأکاديمية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 311-358]
-
تصميم الانفوجرافيک
استخدام فن الإنفوجرافيک في المواقع الإلکترونية المصرية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 1-50]
-
تعليقات الجمهور
تفاعلية مشاهدي القنوات الصفوية مع القضايا السعودية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 357-387]
-
تعليقات القراء
استراتيجيات الخطاب الحجاجي لتعليقات القراء في صفحات مواقع الصحف الإلکترونية المصرية على شبکة الفيسبوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 389-454]
-
تکنولوجيا الاتصال
تحليل نقدى للتراث العلمى فى مجال استخدام کبار السن لتکنولوجيا الاتصال [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 193-278]
-
تنظيم داعش
الخطاب الإعلامي لتنظيم داعش الإرهابي على اليوتيوب [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 517-560]
-
تنمية الکفايات المهنية
استخدام الانترنت وعلاقته باتجاهات أخصائي الإعلام التربوي لذوي الاحتياجات الخاصة نحو دور الانترنت في تنمية الکفايات المهنية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 563-589]
-
تنمية الوعى
فعالية برنامج تدريبي لتنمية الوعي بمهارة إنتاج المحتوي في وسائل الإعلام الجديدة لدي الشباب الجامعي [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 81-153]
ث
-
ثقافة الاختلاف
دور قسم الإعلام التربوي بکلية التربية النوعية في نشر الوعي بثقافة الاختلاف لدى الطلاب [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 245-309]
ج
-
جشطالتية الکاريکاتير
تعرض المراهقين لجشطالتية الکاريکاتير وتداولهم له عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک) وعلاقته بتنمية بعض القدرات الإبداعية لديهم [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 561-601]
ح
-
حادث تفجير الکنسية البطرسية
استراتيجيات الخطاب الحجاجي لتعليقات القراء في صفحات مواقع الصحف الإلکترونية المصرية على شبکة الفيسبوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 389-454]
-
حروب الجيل الرابع
اتجاهات النخبة المصرية نحو إدارة المواقع الإخبارية لآليات حروب الجيل الرابع في مصر [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 1-60]
د
-
دراسة کيفية
علاقة القنوات الفضائية الدينية بتجديد الخطاب الدينى [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 277-356]
ذ
-
ذوى الاحتياجات الخاصة
استخدام الانترنت وعلاقته باتجاهات أخصائي الإعلام التربوي لذوي الاحتياجات الخاصة نحو دور الانترنت في تنمية الکفايات المهنية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 563-589]
س
-
سلطة الاب
تعرض المراهقين لأفلام ومسلسلات التليفزيون المصري وعلاقته باتجاهاتهم نحو سلطة کل من الأب والأم داخل الأسرة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 259-337]
-
سلطة الام
تعرض المراهقين لأفلام ومسلسلات التليفزيون المصري وعلاقته باتجاهاتهم نحو سلطة کل من الأب والأم داخل الأسرة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 259-337]
ش
-
شرکات المحمول
تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 455-494]
ص
-
صفحات الشرکات الالکترونية
التسويق بواسطة العملاء (WOM) عبر الفيس بوک: دراسة مسحية مقارنة لصفحات الشرکات العاملة في مصر ومدى تفاعل الجمهور المصري معها [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 595-623]
-
صفحات شرکات المحمول الاجتماعية
تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 455-494]
-
صفحة قناة الميادين الاجتماعية
تفاعلية مشاهدي القنوات الصفوية مع القضايا السعودية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 357-387]
-
صورة العلامة التجارية
تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 455-494]
-
صورة المقاصد السياحية
استراتيجيات اصلاح صورة المقاصد السياحية المصرية وعلاقتها بصورتها لدى السائحين [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 155-218]
ط
-
طلاب الاعلام
إدراک طلاب الإعلام لمفاهيم المسئولية الاجتماعية والمعايير المهنية للأداء الإعلامي [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 47-82]
-
طلاب الاعلام
اتجاهات طلاب الجامعات الدارسين للإعلام نحو کل من التعلم الالکتروني والتعلم التقليدي [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 61-112]
ف
-
فرضيات الجيل الرقمي
تعرض الشباب لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بهوية جيل الانترنت والفجوة بين الأجيال [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 51-104]
ق
-
قضايا الاقتصاد المصري
دور المواقع الإخبارية التليفزيونية فى إمداد الشباب الجامعى بالمعلومات حول قضايا الاقتصاد المصري [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 359-413]
-
قضايا الامن القومى
التعرض للصحــافة المطبوعة والإلکترونية وعلاقتــــه بمستوى معرفة الشباب الجامعى بقضايا الأمن القومى [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 561-611]
-
قضايا اللاجئات
أطر التغطية الصحفية المصورة لقضايا اللاجئات والنازحات فى الصحافة العربية الدولية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 383-427]
-
قناة الميادين
تفاعلية مشاهدي القنوات الصفوية مع القضايا السعودية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 357-387]
ک
-
کبار السن
علاقة کبار السن بمواقع التواصل الاجتماعى فى اطار نظرية (الاستخدامات والإشباعات) [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 477-516]
-
کبار السن
تحليل نقدى للتراث العلمى فى مجال استخدام کبار السن لتکنولوجيا الاتصال [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 193-278]
م
-
مدخل إدارة الصراع
اتجاهات النخبة المصرية نحو إدارة المواقع الإخبارية لآليات حروب الجيل الرابع في مصر [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 1-60]
-
مدخل التربية الاعلامية
فعالية برنامج تدريبي لتنمية الوعي بمهارة إنتاج المحتوي في وسائل الإعلام الجديدة لدي الشباب الجامعي [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 81-153]
-
مدخل التهديدات المجتمعية
اتجاهات النخبة المصرية نحو إدارة المواقع الإخبارية لآليات حروب الجيل الرابع في مصر [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 1-60]
-
مدخل تحليل الخطاب
الخطاب الإعلامي للمواقع الإلکترونية للقنوات الإخبارية الدولية في تغطية الانتخابات البرلمانية المصرية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 161-207]
-
مدخل جودة الخدمة
اتجاهات قارئى الصحف المحلية نحو جودة خدمة التحقيقات الصحفية المنشورة [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 209-269]
-
مستوى المعرفة
التعرض للصحــافة المطبوعة والإلکترونية وعلاقتــــه بمستوى معرفة الشباب الجامعى بقضايا الأمن القومى [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 561-611]
-
منظمات المجتمع المدنى
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الصورة الذهنية لمنظمات المجتمع المدني المهتمة بشئون المرأة الأردنية لدى النخبة الأکاديمية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 311-358]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
تعرض المراهقين لجشطالتية الکاريکاتير وتداولهم له عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک) وعلاقته بتنمية بعض القدرات الإبداعية لديهم [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 561-601]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
التوسط الأبوي في استخدام الأطفال لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو هذه المواقع [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 271-346]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
تفاعل الجمهور مع مقدمي البرامج التليفزيونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على الأداء الإعلامي [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 105-169]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الصورة الذهنية لمنظمات المجتمع المدني المهتمة بشئون المرأة الأردنية لدى النخبة الأکاديمية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 311-358]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
علاقة کبار السن بمواقع التواصل الاجتماعى فى اطار نظرية (الاستخدامات والإشباعات) [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 477-516]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
تعرض الشباب لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بهوية جيل الانترنت والفجوة بين الأجيال [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 51-104]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
استراتيجيات الخطاب الحجاجي لتعليقات القراء في صفحات مواقع الصحف الإلکترونية المصرية على شبکة الفيسبوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 389-454]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
تعبير الإعلاميين عن آرائهم عبر مواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 495-518]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
تفاعلية مشاهدي القنوات الصفوية مع القضايا السعودية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 357-387]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
تأثير الکلمة المنطوقة إلکترونيا على صورة العلامة التجارية لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية على صفحات الشرکات العاملة في قطاع المحمول على الفيس بوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 455-494]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
التسويق بواسطة العملاء (WOM) عبر الفيس بوک: دراسة مسحية مقارنة لصفحات الشرکات العاملة في مصر ومدى تفاعل الجمهور المصري معها [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 595-623]
-
مواقع التواصل الاجتماعى
العلاقة بين التعرض للمحتوى الإخباري في مواقع التواصل الاجتماعي والکفاءة السياسية الجمعية للشباب المصري [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 219-257]
-
مواقع الصحف الالکترونية
استراتيجيات الخطاب الحجاجي لتعليقات القراء في صفحات مواقع الصحف الإلکترونية المصرية على شبکة الفيسبوک [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 389-454]
-
مواقع الصحف الالکترونية
اتجاهات الشباب الجامعي نحو معالجة القنوات الفضائية الإخبارية ومواقع الصحف الإلکترونية للمشروعات القومية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 429-496]
-
مواقع القنوات الاخبارية الدولية
الخطاب الإعلامي للمواقع الإلکترونية للقنوات الإخبارية الدولية في تغطية الانتخابات البرلمانية المصرية [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 161-207]
-
مواقع القنوات التليفزيونية
دور المواقع الإخبارية التليفزيونية فى إمداد الشباب الجامعى بالمعلومات حول قضايا الاقتصاد المصري [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 359-413]
-
موقع اليوم السابع
المحتوى الصحي والطبي في المواقع الإخبارية المصرية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 171-243]
ن
-
نشر الوعى
دور قسم الإعلام التربوي بکلية التربية النوعية في نشر الوعي بثقافة الاختلاف لدى الطلاب [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 245-309]
-
نظرية إدارة المزاج
اتجاهات الشباب الجامعي نحو معالجة القنوات الفضائية الإخبارية ومواقع الصحف الإلکترونية للمشروعات القومية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 429-496]
-
نظرية الاستخدامات والاشباعات
علاقة کبار السن بمواقع التواصل الاجتماعى فى اطار نظرية (الاستخدامات والإشباعات) [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 477-516]
-
نظرية الاطر الاعلامية
المحتوى الصحي والطبي في المواقع الإخبارية المصرية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 171-243]
-
نظرية الاطر الاعلامية
أطر التغطية الصحفية المصورة لقضايا اللاجئات والنازحات فى الصحافة العربية الدولية [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 383-427]
-
نظرية الاطر الاعلامية
اتجاهات النخبة المصرية نحو التغطية الإخبارية لقضية الهجرة غير الشرعية في الفضائيات المصرية والموجهة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 559-594]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام
دور المواقع الإخبارية التليفزيونية فى إمداد الشباب الجامعى بالمعلومات حول قضايا الاقتصاد المصري [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 359-413]
-
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشکيل الصورة الذهنية لمنظمات المجتمع المدني المهتمة بشئون المرأة الأردنية لدى النخبة الأکاديمية [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 311-358]
-
نظرية التسويق الاجتماعي
التسويق بواسطة العملاء (WOM) عبر الفيس بوک: دراسة مسحية مقارنة لصفحات الشرکات العاملة في مصر ومدى تفاعل الجمهور المصري معها [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 595-623]
-
نظرية التعلم البنائية
اتجاهات طلاب الجامعات الدارسين للإعلام نحو کل من التعلم الالکتروني والتعلم التقليدي [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 61-112]
-
نظرية التفاعل شبه الاجتماعي (أحادي الجانب)
تفاعل الجمهور مع مقدمي البرامج التليفزيونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على الأداء الإعلامي [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 105-169]
-
نظرية التوقعات الاجتماعية
اتجاهات قارئى الصحف المحلية نحو جودة خدمة التحقيقات الصحفية المنشورة [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 209-269]
-
نظرية الدائرة الفاضلة
العلاقة بين التعرض للمحتوى الإخباري في مواقع التواصل الاجتماعي والکفاءة السياسية الجمعية للشباب المصري [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 219-257]
-
نظرية المسئولية الاجتماعية
المعايير المهنية فى توظيف الصورة التليفزيونية بالقنوات الحکومية والخاصة لتقديم أحداث العنف بالمجتمع المصرى [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 83-160]
-
نظرية المسئولية الاجتماعية
دور نشاط الإعلام التربوى فى تفعيل العلاقة بين المدرسة والمجتمع المحلى [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 489-560]
-
نظرية المسئولية الاجتماعية
إدراک طلاب الإعلام لمفاهيم المسئولية الاجتماعية والمعايير المهنية للأداء الإعلامي [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 47-82]
-
نظرية بناء الواقع الاجتماعى
تعرض المراهقين لأفلام ومسلسلات التليفزيون المصري وعلاقته باتجاهاتهم نحو سلطة کل من الأب والأم داخل الأسرة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 259-337]
-
نظرية ثراء وسائل الاعلام
الملفات التفاعلية في الصحف الإلکترونية وعلاقتها بثراء الوسيلة [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 339-382]
-
نظرية دوامة الصمت
تعبير الإعلاميين عن آرائهم عبر مواقع التواصل الإجتماعى [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 495-518]
-
نظرية مکون النوع الاجتماعى
أدوار الذکور والإناث فى أفلام الرسوم المتحرکة الروائية الطويلة المقدمة للأطفال: دراسة تحليلية [المجلد 16، العدد 3، 2017، الصفحة 113-192]
-
نموذج إدارة صورة المنظمة
استراتيجيات اصلاح صورة المقاصد السياحية المصرية وعلاقتها بصورتها لدى السائحين [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 155-218]
و
-
وسائل الاعلام الجديدة
فعالية برنامج تدريبي لتنمية الوعي بمهارة إنتاج المحتوي في وسائل الإعلام الجديدة لدي الشباب الجامعي [المجلد 16، العدد 4، 2017، الصفحة 81-153]
-
وسائل الاعلام الحديثة
آليات توجيه الأطفال المصريين للتفاعل الواعي مع وسائل الإعلام والتقنية الحديثة [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 429-487]
-
ولاء المستهلک
العلاقة بين انغماس المستهلِک والولاء للعلامة التجارية: [المجلد 16، العدد 1، 2017، الصفحة 1-46]
ه
-
هوية جيل الانترنت
تعرض الشباب لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بهوية جيل الانترنت والفجوة بين الأجيال [المجلد 16، العدد 2، 2017، الصفحة 51-104]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند