الأزمات الاقتصاديةاتجاهات الجمهور نحو الشائعات المتداولة عبر شبكات التواصل الاجتماعى وتأثيراتها على تنامى الأزمات الاقتصادية فى مصر عقب الحرب الروسية - الأوكرانية 2022م [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 73-168]
الأزمات الاقتصاديةمصداقية التناول الإعلامي للأزمات الاقتصادية عبر مواقع الصحف الإلكترونية وعلاقتها بثقة الجمهور المصرى واتجاهاته نحوها [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 169-255]
الأزمة الاقتصاديةالمزاج العام في ظل الأزمة الاقتصادية بمصر كما تعكسه التطبيقات الإخبارية: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 351-441]
الإعلام الخارجىرؤية الإعلاميين السعوديين نحو بناء السُمعة السياسية للمملكة في الإعلام الخارجي [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 305-349]
الإعلاميين السعوديينرؤية الإعلاميين السعوديين نحو بناء السُمعة السياسية للمملكة في الإعلام الخارجي [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 305-349]
الانسحاب الأمريكي من أفغانستانانعكاس الاختلافات الأيديولوجية على تغطية الانسحاب الأمريكي من أفغانستان في القنوات الدولية الموجهة باللغة العربية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 233-328]
الأيديولوجيةانعكاس الاختلافات الأيديولوجية على تغطية الانسحاب الأمريكي من أفغانستان في القنوات الدولية الموجهة باللغة العربية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 233-328]
البودكاستتوظيف تطبيقات البودكاست كمحتوى سمعى رقمى فى إثراء المحتوى الوثائقى: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 505-574]
التحليل النقدي للخطابانعكاس الاختلافات الأيديولوجية على تغطية الانسحاب الأمريكي من أفغانستان في القنوات الدولية الموجهة باللغة العربية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 233-328]
التدريب الإعلاميالتدريب الإعلامي للقائمين بالاتصال في الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالمملكة العربية السعودية وعلاقته بالمهنية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 329-369]
الترندتأثير الاتجاهات السائدة فى وسائل التواصل الاجتماعى (الترند) على خدمات المشاهدةحسب الطلب [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 597-661]
التسويقدور التسويق بالعلاقات الاجتماعية فى بناء ولاء مستخدمى منصات البيع الالكترونى [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 543-595]
التطبيقات الإخباريةالمزاج العام في ظل الأزمة الاقتصادية بمصر كما تعكسه التطبيقات الإخبارية: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 351-441]
التعرضالعلاقة بين تعرض المراهقين لصفحات المشاهير علي وسائل التواصل الاجتماعي ومستوي الطموح لديهم [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 667-709]
التعليمفاعلية إستخدام التقنيات الحديثة "الذكاء الإصطناعى، الميتافيرس، الشات جى بى تى" في مجالى التعليم وصناعة الصحافة في مصر: [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 117-231]
التقنيات الحديثةفاعلية إستخدام التقنيات الحديثة "الذكاء الإصطناعى، الميتافيرس، الشات جى بى تى" في مجالى التعليم وصناعة الصحافة في مصر: [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 117-231]
التناول الإعلامىمصداقية التناول الإعلامي للأزمات الاقتصادية عبر مواقع الصحف الإلكترونية وعلاقتها بثقة الجمهور المصرى واتجاهاته نحوها [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 169-255]
الجمهور المصرياتجاهات الجمهور المصري نحو تكنولوجيا وتطبيقات الذكاءالاصطناعي [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 1-72]
الجمهور المصرىمصداقية التناول الإعلامي للأزمات الاقتصادية عبر مواقع الصحف الإلكترونية وعلاقتها بثقة الجمهور المصرى واتجاهاته نحوها [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 169-255]
الحرب الروسية الاوكرانيةاتجاهات الجمهور نحو الشائعات المتداولة عبر شبكات التواصل الاجتماعى وتأثيراتها على تنامى الأزمات الاقتصادية فى مصر عقب الحرب الروسية - الأوكرانية 2022م [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 73-168]
الحكومة المصريةاستخدام الحكومة المصرية لموقع تويتر: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 443-504]
الخوفتعرض الفتيات في مصر لأخبار جرائم العلاقات العاطفية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوي الخوف من الوقوع كضحية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 47-116]
الدافع الدينياستخدام الدوافع الدينية والنزعة العرقية في حملات المقاطعة وتأثيرها علي ولاء الجمهور للعلامات التجارية الغربية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 371-411]
الدراماصورة ذوي الاحتياجات الخاصة كما تعكسها الدراما المتضمنة قضاياهم وعلاقتها بمستوى تقدير الذات لديهم [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 769-819]
الدراما الوطنيةالتحليل السردى للنصوص المرئية فى الدراما الوطنية المصرية بالمسلسلات التليفزيونية رمضان 2023 [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 499-541]
الدعمدور المبادرات الحكومية المصرية في دعم قضايا التعليم والصحة [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 711-741]
الذكاء الإصطناعىفاعلية إستخدام التقنيات الحديثة "الذكاء الإصطناعى، الميتافيرس، الشات جى بى تى" في مجالى التعليم وصناعة الصحافة في مصر: [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 117-231]
الذكاء الاصطناعىاتجاهات الجمهور المصري نحو تكنولوجيا وتطبيقات الذكاءالاصطناعي [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 1-72]
السرد الإعلامىالتحليل السردى للنصوص المرئية فى الدراما الوطنية المصرية بالمسلسلات التليفزيونية رمضان 2023 [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 499-541]
السمعة السياسيةرؤية الإعلاميين السعوديين نحو بناء السُمعة السياسية للمملكة في الإعلام الخارجي [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 305-349]
الشات جى بى تىفاعلية إستخدام التقنيات الحديثة "الذكاء الإصطناعى، الميتافيرس، الشات جى بى تى" في مجالى التعليم وصناعة الصحافة في مصر: [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 117-231]
الشائعاتاتجاهات الجمهور نحو الشائعات المتداولة عبر شبكات التواصل الاجتماعى وتأثيراتها على تنامى الأزمات الاقتصادية فى مصر عقب الحرب الروسية - الأوكرانية 2022م [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 73-168]
الشبابتعرض الشباب لصحافة الفيديو الرقمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بترتيب أولويات القضايا لديهم [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 413-497]
الصحف الإلكترونيةمصداقية التناول الإعلامي للأزمات الاقتصادية عبر مواقع الصحف الإلكترونية وعلاقتها بثقة الجمهور المصرى واتجاهاته نحوها [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 169-255]
الصحف الإلكترونية- مبادرة كتف في كتفتأثير المعالجة الإعلامية لمبادرة كتف في كتف على معارف الشباب المصري واتجاهاته نحوها [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 663-767]
العلاقات الاجتماعيةدور التسويق بالعلاقات الاجتماعية فى بناء ولاء مستخدمى منصات البيع الالكترونى [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 543-595]
العلامات التجارية الغربيةاستخدام الدوافع الدينية والنزعة العرقية في حملات المقاطعة وتأثيرها علي ولاء الجمهور للعلامات التجارية الغربية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 371-411]
العناوين الصحفيةالمزاج العام في ظل الأزمة الاقتصادية بمصر كما تعكسه التطبيقات الإخبارية: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 351-441]
الفتياتتعرض الفتيات في مصر لأخبار جرائم العلاقات العاطفية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوي الخوف من الوقوع كضحية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 47-116]
القائم بالاتصالالتدريب الإعلامي للقائمين بالاتصال في الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالمملكة العربية السعودية وعلاقته بالمهنية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 329-369]
القنوات الدولية الموجهة باللغة العربيةانعكاس الاختلافات الأيديولوجية على تغطية الانسحاب الأمريكي من أفغانستان في القنوات الدولية الموجهة باللغة العربية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 233-328]
القيم الثقافيةاستراتيجيات خطاب الصحافة العربية تجاه منظومة القيم السياسية والثقافية: [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 1-45]
المبادرات الحكومية المصريةدور المبادرات الحكومية المصرية في دعم قضايا التعليم والصحة [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 711-741]
المبادرةدور المبادرات الحكومية المصرية في دعم قضايا التعليم والصحة [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 711-741]
المحتوى الوثائقىتوظيف تطبيقات البودكاست كمحتوى سمعى رقمى فى إثراء المحتوى الوثائقى: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 505-574]
المراهقينالعلاقة بين تعرض المراهقين لصفحات المشاهير علي وسائل التواصل الاجتماعي ومستوي الطموح لديهم [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 667-709]
المزاج العامالمزاج العام في ظل الأزمة الاقتصادية بمصر كما تعكسه التطبيقات الإخبارية: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 351-441]
المسلسلات التليفزيونيةالتحليل السردى للنصوص المرئية فى الدراما الوطنية المصرية بالمسلسلات التليفزيونية رمضان 2023 [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 499-541]
المصداقيةمصداقية التناول الإعلامي للأزمات الاقتصادية عبر مواقع الصحف الإلكترونية وعلاقتها بثقة الجمهور المصرى واتجاهاته نحوها [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 169-255]
المنصات الترفيهية الرقميةتقييم النخبة المصرية للمضمون الإعلامي المقدم بالمنصات الترفيهية الرقمية وانعكاساته على قيم الشباب المصري: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 575-666]
المهنيةالتدريب الإعلامي للقائمين بالاتصال في الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالمملكة العربية السعودية وعلاقته بالمهنية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 329-369]
الميتافيرسفاعلية إستخدام التقنيات الحديثة "الذكاء الإصطناعى، الميتافيرس، الشات جى بى تى" في مجالى التعليم وصناعة الصحافة في مصر: [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 117-231]
النخبةتقييم النخبة المصرية للمضمون الإعلامي المقدم بالمنصات الترفيهية الرقمية وانعكاساته على قيم الشباب المصري: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 575-666]
النزعة العرقية للمستهلكاستخدام الدوافع الدينية والنزعة العرقية في حملات المقاطعة وتأثيرها علي ولاء الجمهور للعلامات التجارية الغربية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 371-411]
النصوص المرئيةالتحليل السردى للنصوص المرئية فى الدراما الوطنية المصرية بالمسلسلات التليفزيونية رمضان 2023 [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 499-541]
النظرية الموحدة لقبول وإستخدام التكنولوجيافاعلية إستخدام التقنيات الحديثة "الذكاء الإصطناعى، الميتافيرس، الشات جى بى تى" في مجالى التعليم وصناعة الصحافة في مصر: [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 117-231]
النموذج الثنائى للشغف العاطفىتعرض الفتيات في مصر لأخبار جرائم العلاقات العاطفية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوي الخوف من الوقوع كضحية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 47-116]
الهيئة العامة للإعلام. التدريب الإعلامي للقائمين بالاتصال في الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالمملكة العربية السعودية وعلاقته بالمهنية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 329-369]
الوزارات بالحكومة المصريةاستخدام الحكومة المصرية لموقع تويتر: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 443-504]
ت
تحليل الخطابمقاربة لسانية لتحليل نصوص خطابات المؤتمرات الصحفية والقمم العربية: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 257-303]
تحليل الخطاب الاعلامىالمزاج العام في ظل الأزمة الاقتصادية بمصر كما تعكسه التطبيقات الإخبارية: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 351-441]
تطبيقاتتوظيف تطبيقات البودكاست كمحتوى سمعى رقمى فى إثراء المحتوى الوثائقى: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 505-574]
تطبيق "نبض"المزاج العام في ظل الأزمة الاقتصادية بمصر كما تعكسه التطبيقات الإخبارية: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 351-441]
تعليقات القراءالمزاج العام في ظل الأزمة الاقتصادية بمصر كما تعكسه التطبيقات الإخبارية: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 351-441]
توظيفتوظيف تطبيقات البودكاست كمحتوى سمعى رقمى فى إثراء المحتوى الوثائقى: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 505-574]
تويتراستخدام الحكومة المصرية لموقع تويتر: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 443-504]
ج
جرائم العلاقات العاطفيةتعرض الفتيات في مصر لأخبار جرائم العلاقات العاطفية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوي الخوف من الوقوع كضحية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 47-116]
ح
حركة طالبانانعكاس الاختلافات الأيديولوجية على تغطية الانسحاب الأمريكي من أفغانستان في القنوات الدولية الموجهة باللغة العربية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 233-328]
حملات المقاطعةاستخدام الدوافع الدينية والنزعة العرقية في حملات المقاطعة وتأثيرها علي ولاء الجمهور للعلامات التجارية الغربية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 371-411]
حوكمة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعىاتجاهات الجمهور المصري نحو تكنولوجيا وتطبيقات الذكاءالاصطناعي [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 1-72]
خ
خدمات المشاهدة حسب الطلبتأثير الاتجاهات السائدة فى وسائل التواصل الاجتماعى (الترند) على خدمات المشاهدةحسب الطلب [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 597-661]
خطاب الرئيس السيسيمقاربة لسانية لتحليل نصوص خطابات المؤتمرات الصحفية والقمم العربية: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 257-303]
خطاب الصحافة العربيةاستراتيجيات خطاب الصحافة العربية تجاه منظومة القيم السياسية والثقافية: [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 1-45]
خطاب الكراهيةانعكاس الاختلافات الأيديولوجية على تغطية الانسحاب الأمريكي من أفغانستان في القنوات الدولية الموجهة باللغة العربية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 233-328]
ص
صحافة الفيديو الرقميةتعرض الشباب لصحافة الفيديو الرقمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بترتيب أولويات القضايا لديهم [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 413-497]
صحيفة الاهراماستراتيجيات خطاب الصحافة العربية تجاه منظومة القيم السياسية والثقافية: [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 1-45]
صحيفة الدستور الاردنيةاستراتيجيات خطاب الصحافة العربية تجاه منظومة القيم السياسية والثقافية: [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 1-45]
صفحات المشاهيرالعلاقة بين تعرض المراهقين لصفحات المشاهير علي وسائل التواصل الاجتماعي ومستوي الطموح لديهم [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 667-709]
صناعة الصحافةفاعلية إستخدام التقنيات الحديثة "الذكاء الإصطناعى، الميتافيرس، الشات جى بى تى" في مجالى التعليم وصناعة الصحافة في مصر: [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 117-231]
صورة- ذوى الاحتياجات الخاصة- تقدير الذاتصورة ذوي الاحتياجات الخاصة كما تعكسها الدراما المتضمنة قضاياهم وعلاقتها بمستوى تقدير الذات لديهم [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 769-819]
ق
قضايا التعليمدور المبادرات الحكومية المصرية في دعم قضايا التعليم والصحة [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 711-741]
قضايا الصحةدور المبادرات الحكومية المصرية في دعم قضايا التعليم والصحة [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 711-741]
قيم الشباب المصرىتقييم النخبة المصرية للمضمون الإعلامي المقدم بالمنصات الترفيهية الرقمية وانعكاساته على قيم الشباب المصري: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 575-666]
مدخل الاستخدمات والتاثيراتتعرض الفتيات في مصر لأخبار جرائم العلاقات العاطفية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوي الخوف من الوقوع كضحية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 47-116]
مدخل التحليل الثقافىاستراتيجيات خطاب الصحافة العربية تجاه منظومة القيم السياسية والثقافية: [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 1-45]
مدخل التسويق بالعلاقاتدور التسويق بالعلاقات الاجتماعية فى بناء ولاء مستخدمى منصات البيع الالكترونى [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 543-595]
مدخل إنتشار الأفكار المستحدثةفاعلية إستخدام التقنيات الحديثة "الذكاء الإصطناعى، الميتافيرس، الشات جى بى تى" في مجالى التعليم وصناعة الصحافة في مصر: [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 117-231]
مستوى الثقةمصداقية التناول الإعلامي للأزمات الاقتصادية عبر مواقع الصحف الإلكترونية وعلاقتها بثقة الجمهور المصرى واتجاهاته نحوها [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 169-255]
مستوي الطموحالعلاقة بين تعرض المراهقين لصفحات المشاهير علي وسائل التواصل الاجتماعي ومستوي الطموح لديهم [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 667-709]
منصات البيع الإلكترونيدور التسويق بالعلاقات الاجتماعية فى بناء ولاء مستخدمى منصات البيع الالكترونى [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 543-595]
منصة شاهدتقييم النخبة المصرية للمضمون الإعلامي المقدم بالمنصات الترفيهية الرقمية وانعكاساته على قيم الشباب المصري: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 575-666]
منصة نيتفلكستقييم النخبة المصرية للمضمون الإعلامي المقدم بالمنصات الترفيهية الرقمية وانعكاساته على قيم الشباب المصري: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 575-666]
مواقع التواصل الاجتماعيتعرض الفتيات في مصر لأخبار جرائم العلاقات العاطفية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوي الخوف من الوقوع كضحية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 47-116]
مواقع التواصل الاجتماعيتعرض الشباب لصحافة الفيديو الرقمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بترتيب أولويات القضايا لديهم [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 413-497]
مواقع التواصل الاجتماعىاتجاهات الجمهور نحو الشائعات المتداولة عبر شبكات التواصل الاجتماعى وتأثيراتها على تنامى الأزمات الاقتصادية فى مصر عقب الحرب الروسية - الأوكرانية 2022م [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 73-168]
ن
نظرية ادارة المزاج العامالمزاج العام في ظل الأزمة الاقتصادية بمصر كما تعكسه التطبيقات الإخبارية: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 351-441]
نظرية الاتصال الحوارياستخدام الحكومة المصرية لموقع تويتر: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 443-504]
نظرية الاطر الاعلاميةانعكاس الاختلافات الأيديولوجية على تغطية الانسحاب الأمريكي من أفغانستان في القنوات الدولية الموجهة باللغة العربية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 233-328]
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلاماتجاهات الجمهور نحو الشائعات المتداولة عبر شبكات التواصل الاجتماعى وتأثيراتها على تنامى الأزمات الاقتصادية فى مصر عقب الحرب الروسية - الأوكرانية 2022م [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 73-168]
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلاممصداقية التناول الإعلامي للأزمات الاقتصادية عبر مواقع الصحف الإلكترونية وعلاقتها بثقة الجمهور المصرى واتجاهاته نحوها [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 169-255]
نظرية الاعتماد على وسائل الاعلامدور المبادرات الحكومية المصرية في دعم قضايا التعليم والصحة [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 711-741]
نظرية التاثير الاجتماعىتأثير الاتجاهات السائدة فى وسائل التواصل الاجتماعى (الترند) على خدمات المشاهدةحسب الطلب [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 597-661]
نظرية التفاعل شبه الاجتماعىالعلاقة بين تعرض المراهقين لصفحات المشاهير علي وسائل التواصل الاجتماعي ومستوي الطموح لديهم [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 667-709]
نظرية التهيئة المعرفيةتأثير المعالجة الإعلامية لمبادرة كتف في كتف على معارف الشباب المصري واتجاهاته نحوها [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 663-767]
نظرية الحتمية التكنولوجيةتقييم النخبة المصرية للمضمون الإعلامي المقدم بالمنصات الترفيهية الرقمية وانعكاساته على قيم الشباب المصري: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 575-666]
نظرية الغرس الثقافىتقييم النخبة المصرية للمضمون الإعلامي المقدم بالمنصات الترفيهية الرقمية وانعكاساته على قيم الشباب المصري: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 575-666]
نظرية المسئولية الاجتماعيةاستراتيجيات خطاب الصحافة العربية تجاه منظومة القيم السياسية والثقافية: [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 1-45]
نظرية ترتيب الاولوياتتعرض الشباب لصحافة الفيديو الرقمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بترتيب أولويات القضايا لديهم [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 413-497]
نظرية ثراء الوسيلةتأثير المعالجة الإعلامية لمبادرة كتف في كتف على معارف الشباب المصري واتجاهاته نحوها [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 663-767]
نظرية ثراء الوسيلةتقييم النخبة المصرية للمضمون الإعلامي المقدم بالمنصات الترفيهية الرقمية وانعكاساته على قيم الشباب المصري: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 575-666]
نظرية محددات الوعى الاعلامىمصداقية التناول الإعلامي للأزمات الاقتصادية عبر مواقع الصحف الإلكترونية وعلاقتها بثقة الجمهور المصرى واتجاهاته نحوها [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 169-255]
نموذج السردالتحليل السردى للنصوص المرئية فى الدراما الوطنية المصرية بالمسلسلات التليفزيونية رمضان 2023 [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 499-541]
نموذج عداوة المستهلك للعلامات التجارية الأجنبيةاستخدام الدوافع الدينية والنزعة العرقية في حملات المقاطعة وتأثيرها علي ولاء الجمهور للعلامات التجارية الغربية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 371-411]
نموذج قبول التكنولوجيااتجاهات الجمهور المصري نحو تكنولوجيا وتطبيقات الذكاءالاصطناعي [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 1-72]
و
وسائل التواصل الاجتماعيتأثير الاتجاهات السائدة فى وسائل التواصل الاجتماعى (الترند) على خدمات المشاهدةحسب الطلب [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 597-661]
وسائل التواصل الاجتماعيالعلاقة بين تعرض المراهقين لصفحات المشاهير علي وسائل التواصل الاجتماعي ومستوي الطموح لديهم [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 667-709]
ولاء المستخدمدور التسويق بالعلاقات الاجتماعية فى بناء ولاء مستخدمى منصات البيع الالكترونى [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 543-595]