ا
-
ابراهيم، نهى سامى
دور التسويق بالعلاقات الاجتماعية فى بناء ولاء مستخدمى منصات البيع الالكترونى [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 543-595]
-
الحبيبي، ريهام أحمد محمد
تقييم النخبة المصرية للمضمون الإعلامي المقدم بالمنصات الترفيهية الرقمية وانعكاساته على قيم الشباب المصري: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 575-666]
-
الداغر، مجدى
اتجاهات الجمهور نحو الشائعات المتداولة عبر شبكات التواصل الاجتماعى وتأثيراتها على تنامى الأزمات الاقتصادية فى مصر عقب الحرب الروسية - الأوكرانية 2022م [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 73-168]
-
الدهمشي، فلاح عامر
التدريب الإعلامي للقائمين بالاتصال في الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع بالمملكة العربية السعودية وعلاقته بالمهنية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 329-369]
-
السريتي، ولاء فايز محمد
صورة ذوي الاحتياجات الخاصة كما تعكسها الدراما المتضمنة قضاياهم وعلاقتها بمستوى تقدير الذات لديهم [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 769-819]
-
المطيري، مطلق بن سعود
رؤية الإعلاميين السعوديين نحو بناء السُمعة السياسية للمملكة في الإعلام الخارجي [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 305-349]
ح
-
حسان، ولاء إبراهيم عبد الحميد
توظيف تطبيقات البودكاست كمحتوى سمعى رقمى فى إثراء المحتوى الوثائقى: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 505-574]
-
حسين، إيمان عاشور سيد
صورة ذوي الاحتياجات الخاصة كما تعكسها الدراما المتضمنة قضاياهم وعلاقتها بمستوى تقدير الذات لديهم [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 769-819]
-
حسين، هبة حنفي معوض
تعرض الشباب لصحافة الفيديو الرقمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بترتيب أولويات القضايا لديهم [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 413-497]
خ
-
خضر، وفاء السيد محمد سالم
فاعلية إستخدام التقنيات الحديثة "الذكاء الإصطناعى، الميتافيرس، الشات جى بى تى" في مجالى التعليم وصناعة الصحافة في مصر: [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 117-231]
-
خيرالله، هشام رشدى
مصداقية التناول الإعلامي للأزمات الاقتصادية عبر مواقع الصحف الإلكترونية وعلاقتها بثقة الجمهور المصرى واتجاهاته نحوها [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 169-255]
س
-
سلامة، أميرة جمال محمد عيد
المزاج العام في ظل الأزمة الاقتصادية بمصر كما تعكسه التطبيقات الإخبارية: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 351-441]
ش
-
شعبان، فاطمة
انعكاس الاختلافات الأيديولوجية على تغطية الانسحاب الأمريكي من أفغانستان في القنوات الدولية الموجهة باللغة العربية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 233-328]
ع
-
عباس، إيمان طاهر سيد
اتجاهات الجمهور المصري نحو تكنولوجيا وتطبيقات الذكاءالاصطناعي [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 1-72]
-
عبد الغنى، سحر مصطفى
كلمة العدد [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 1-3]
-
عبد الغنى، سحر مصطفى
كلمة العدد [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 1-3]
-
عبد المُنعم، إيمان عادل
استخدام الحكومة المصرية لموقع تويتر: [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 443-504]
-
عثمان، أحمد أحمد
تعرض الفتيات في مصر لأخبار جرائم العلاقات العاطفية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستوي الخوف من الوقوع كضحية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 47-116]
-
علام، أسماء أحمد أبو زيد
استراتيجيات خطاب الصحافة العربية تجاه منظومة القيم السياسية والثقافية: [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 1-45]
م
-
محمد، أحمد إبراهيم
دور المبادرات الحكومية المصرية في دعم قضايا التعليم والصحة [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 711-741]
-
محمد، إسراء أحمد
التحليل السردى للنصوص المرئية فى الدراما الوطنية المصرية بالمسلسلات التليفزيونية رمضان 2023 [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 499-541]
-
محمد، منى سمير محمد
العلاقة بين تعرض المراهقين لصفحات المشاهير علي وسائل التواصل الاجتماعي ومستوي الطموح لديهم [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 667-709]
-
محمود، أحمد عبده محمد
استخدام الدوافع الدينية والنزعة العرقية في حملات المقاطعة وتأثيرها علي ولاء الجمهور للعلامات التجارية الغربية [المجلد 23، العدد 1، 2024، الصفحة 371-411]
-
منتصر، أمل فوزى
اتجاهات الجمهور المصري نحو تكنولوجيا وتطبيقات الذكاءالاصطناعي [المجلد 23، العدد 2، 2024، الصفحة 1-72]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند