تقييم الخبراء للمعايير الأکاديمية القياسية ولأداء خريجي کليات وأقسام الإعلام والإعلام التربوي بالجامعات المصرية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية النوعية جامعة الزقازيق

المستخلص

تتبلور مشکلة الدراسة فى التعرف على رؤیة الخبراء الاعلامیین والتربویین کأحد الأطراف المهمة والمستفیدة من الخریجین وتقییمهم للمعاییر الأکادیمیة القیاسیة لقطاع الإعلام والإعلام التربوی، ولأداء خریجی کلیات وأقسام الإعلام والإعلام التربوی بالجامعات المصریة بما یتوافق مع متطلبات سوق العمل  وتعد الدراسة محاولة للتعرف على واقع خریجی الإعلام ببرامجة الثلاث الصحافة والإذاعة والتلیفزیون والعلاقات العامة والإعلان، والإعلام التربوی من وجهة نظر الخبراء الاعلامیین والتربویین بهدف رصد أرائهم لتعزیز الإیجابیات وضرورة التطویر المستمر وفقاً لمعاییر الاعتماد الأکدایمى، وتلبیة إحتیاجات سوق العمل.

الكلمات الرئيسية