تهدف هذه الورقة البحثية اجراء المرحلة الثانية من اختبار وقياس الهوية الاسلامية فى مصر كما يقدمها الخطاب الاعلامي والجماهير للشخصيات الدينية والسياسية والهدف الاساسي لهذه الورقة البحثية هو قياس تأثير الرسائل المحقونة في الخطاب على خصائص الهوية الإسلامية والمعاني المتصورة لتجديد الخطاب الديني. للإجابة على أسئلة البحث تم إجراء دراسة ميدانية لتقديم الشرح الذي يوضح الخصائص المرتبطة بالهوية الإسلامية في الوعي العام المصري.
السيد, فاطمة الزهراء. (2023). ادراك المصريين للهوية الإسلامية وتجديد الخطاب الديني استجابة لللخطاب الاعلامي والجماهيري. المجلة المصرية لبحوث الرأى العام, 22(2), 1-15. doi: 10.21608/joa.2023.309257
MLA
فاطمة الزهراء السيد. "ادراك المصريين للهوية الإسلامية وتجديد الخطاب الديني استجابة لللخطاب الاعلامي والجماهيري". المجلة المصرية لبحوث الرأى العام, 22, 2, 2023, 1-15. doi: 10.21608/joa.2023.309257
HARVARD
السيد, فاطمة الزهراء. (2023). 'ادراك المصريين للهوية الإسلامية وتجديد الخطاب الديني استجابة لللخطاب الاعلامي والجماهيري', المجلة المصرية لبحوث الرأى العام, 22(2), pp. 1-15. doi: 10.21608/joa.2023.309257
VANCOUVER
السيد, فاطمة الزهراء. ادراك المصريين للهوية الإسلامية وتجديد الخطاب الديني استجابة لللخطاب الاعلامي والجماهيري. المجلة المصرية لبحوث الرأى العام, 2023; 22(2): 1-15. doi: 10.21608/joa.2023.309257