تهدف الدراسة إلى استشراف مستقبل استراتيجيات الاتصال التسويقي وصناعة المحتوى في الإعلان الرقمي، في ظل التغيرات التكنولوجية التي طرأت على البيئة التسويقية، وذلك من خلال مراجعة مجموعة من بحوث مستقبل استراتيجيات الاتصال التسويقي، وصناعة المحتوى في الإعلان الرقمي، وتحديد أهم الاتجاهات البحثية التي تناولتها الدراسات، وأبرز النتائج التي توصلت إليها والمداخل النظرية والنماذج التي تبنتها. تنتمي الدراسة منهجياً إلى دراسات تحليل المستوى الثاني لعينة من البحوث العلمية، والدراسات الاستشرافية، في نطاق مستقبل استراتيجيات الاتصال التسويقي وصناعة المحتوى في الإعلان الرقمي. طرحت الباحثة رؤية مستقبلية لتطور استراتيجيات الاتصال التسويقي، وصناعة المحتوى في الإعلان الرقمي، في عدة أبعاد من أهمها استراتيجيات التسويق الرقمي، وأدوات وحلول وأنظمة الذكاء الاصطناعي، القرار الشرائي للمستهلك الرقمي، التنظيم الأخلاقي والقانوني. تساوت المناهج الكيفية والكمية في عينة الدراسة، وبرزت محدودية المنهج التجريبي، وتساو الاعتماد على المقابلة والاستقصاء لجمع البيانات، وندر تطبيق مناقشات المجموعة المركزه، كما برزت العينة العمدية والمتاحة في غالبية مجتمع الدراسة.
ثابت, غادة سيف. (2023). استراتيجيات الاتصال التسويقي ومستقبل صناعة المحتوى في الإعلان الرقمي. المجلة المصرية لبحوث الرأى العام, 22(1), 641-679. doi: 10.21608/joa.2023.292320
MLA
غادة سيف ثابت. "استراتيجيات الاتصال التسويقي ومستقبل صناعة المحتوى في الإعلان الرقمي", المجلة المصرية لبحوث الرأى العام, 22, 1, 2023, 641-679. doi: 10.21608/joa.2023.292320
HARVARD
ثابت, غادة سيف. (2023). 'استراتيجيات الاتصال التسويقي ومستقبل صناعة المحتوى في الإعلان الرقمي', المجلة المصرية لبحوث الرأى العام, 22(1), pp. 641-679. doi: 10.21608/joa.2023.292320
VANCOUVER
ثابت, غادة سيف. استراتيجيات الاتصال التسويقي ومستقبل صناعة المحتوى في الإعلان الرقمي. المجلة المصرية لبحوث الرأى العام, 2023; 22(1): 641-679. doi: 10.21608/joa.2023.292320