دور الإعلانات التفاعلية في تفعيل قدرة الجمهور المصري على اتخاذ القرار الشرائي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المدرس بقسم العلاقات العامة والاتصالات التسويقية بكلية الإعلام- جامعة فاروس بالإسكندرية

المستخلص

مما لاشك فيه أن الإعلانات التفاعلية لعبت دوراً كبيراً فى التأثير على القرار الشرائي للجمهور المصري لما يتمتع به الإعلان من أهمية کبرى کنشاط اقتصادى، وترويجى لا غنى عنه بالنسبة للعديد من المؤسسات الانتاجية والخدمية؛ وما تمتلکه من خصائص تفاعلية مؤثرة، مما أدى إلى خلق نهج فريد، وأسلوب جديد أثار اهتمام العملاء بالمنتجات، والخدمات المعلن عنها، وأسهم فى إيصال الرسائل الإعلانية إلى مستويات غير مسبوقة، والتى قد لعبت دوراً هاماً فى سلوك المستهلك الشرائى؛ وذلك من حيث التغلب على الغموض والشك الذي ينتاب الکثير من الأفراد عند التعرض لها؛ خاصة وأنها يتوفر فيها المعايير الأساسية لثراء الوسيلة، ولقدرتها على نقل المعلومات المختلفة بإستخدام تقنيات تکنولوجية.

الكلمات الرئيسية