نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلفون
1 وكيل كلية الاعلام لشئون الطلاب بجامعة القاهرة واستاذالعلاقات العامة والاعلان .
2 أستاذ مشارك ورئيس قسم الإعلان والعلاقات العامة كلية الآداب جامعة الزقازيق.
3 أستاذ مساعد بكلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر.
4 مدرس العلاقات العامة والاعلان. ورئيس قسم بكلية الإعلام جامعة النهضة.
5 مدرس مساعد بكلية الاعلام جامعة 6 أكتوبر
6 مدرس مساعد فى كلية الاعلام بجامعةMSA
7 ماجستير فى العلاقات العامة والاعلان واخصائي التسويق الرقمي فى وكالات التسويق الدولية
8 متخصص فى التسويق الرقمي باستراليا
9 خبير متخصص فى التسويق الرقمي (الولايات المتحدة الأمريكية)
المستخلص
الكلمات الرئيسية