تهدف هذه الدراسة إلى قياس أثر القيادة التحويلية على تحسين الأداء الإعلامي للقنوات الفضائية المصرية من منظور القائم بالاتصال ، ولتحقيق أهداف الدراسة صممت استمارة استقصاء ووزعت علي القائمين بالاتصال بعدة قنوات فضائية مصرية وبلغ عدد الردود 155 مفردة (العينة المتاحة) ، وتم استرجاعها بالکامل صالحة للتحليل والدراسة ، حيث تم تحليل البيانات واختبار الفروض باستخدام برنامج SPSS للتحليل الإحصائي، وقد توصلت الدراسة إلى وجود أثر معنوي للقيادة التحويلية على تحسين الأداء الإعلامي فى القنوات الفضائية المصرية من منظور القائم بالاتصال،حيث تبين وجود علاقة إيجابية ذات دلالة إحصائية بين القيادة التحويلية وتحسين الأداء الإعلامي بأبعاده الأربعة (تحسين موضوعية الأداء الإعلامى- زمن الأداء الإعلامى- دقة الأداء الإعلامى –عمق التغطية الإعلامية)"
حمدي, عبير محمد. (2021). أثر القيادة التحويلية على تحسين الأداء الإعلامي للقنوات الفضائية المصرية من منظور القائم بالاتصال. المجلة المصرية لبحوث الرأى العام, 20(2), 561-597. doi: 10.21608/joa.2021.190745
MLA
عبير محمد حمدي. "أثر القيادة التحويلية على تحسين الأداء الإعلامي للقنوات الفضائية المصرية من منظور القائم بالاتصال", المجلة المصرية لبحوث الرأى العام, 20, 2, 2021, 561-597. doi: 10.21608/joa.2021.190745
HARVARD
حمدي, عبير محمد. (2021). 'أثر القيادة التحويلية على تحسين الأداء الإعلامي للقنوات الفضائية المصرية من منظور القائم بالاتصال', المجلة المصرية لبحوث الرأى العام, 20(2), pp. 561-597. doi: 10.21608/joa.2021.190745
VANCOUVER
حمدي, عبير محمد. أثر القيادة التحويلية على تحسين الأداء الإعلامي للقنوات الفضائية المصرية من منظور القائم بالاتصال. المجلة المصرية لبحوث الرأى العام, 2021; 20(2): 561-597. doi: 10.21608/joa.2021.190745