مشارکة تلاميذ المرحلة الثانوية في غرف الدردشة الصوتية بالألعاب الالکترونية وعلاقتها بالکفاءة الذاتية المدرکة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

أستاذ مساعد بقسم الإعلام التربوي بکلية التربية النوعية – جامعة المنيا.

المستخلص

مشارکة  تلاميذ المرحلة الثانوية  في غرف الدردشة الصوتية بالألعاب الالکترونية وعلاقتها بالکفاءة الذاتية المدرکة
الأهداف:
التعرف علي مدي الکفاءة الذاتية المدرکة بالنسبة للتلاميذ عينة الدراسة الناتجة عن مشارکتهم في غرف الدردشة
نوع ومنهج الدراسة:
تنتمي هذه الدراسة إلى الدراسات الوصفية، وتعتمد على منهج المسح بالعينة.
العينة:
طبق الباحث دراسته علي عينة عمديه متاحة قوامها (400) مفردة من تلاميذ محافظة المنيا
الأدوات:
1- استمارة الاستبيان الالکتروني.
2- مقياس الکفاءة الذاتية المدرکة
النتائج:
وجود علاقة ارتباطية طردية ذات دلالة إحصائية بين درجة مشارکة التلاميذ لغرف الدردشة الصوتية بالألعاب الالکترونية وإدراک الکفاءة الذاتية

الكلمات الرئيسية