مشارکة تلاميذ المرحلة الثانوية في غرف الدردشة الصوتية بالألعاب الالکترونية وعلاقتها بالکفاءة الذاتية المدرکة الأهداف: التعرف علي مدي الکفاءة الذاتية المدرکة بالنسبة للتلاميذ عينة الدراسة الناتجة عن مشارکتهم في غرف الدردشة نوع ومنهج الدراسة: تنتمي هذه الدراسة إلى الدراسات الوصفية، وتعتمد على منهج المسح بالعينة. العينة: طبق الباحث دراسته علي عينة عمديه متاحة قوامها (400) مفردة من تلاميذ محافظة المنيا الأدوات: 1- استمارة الاستبيان الالکتروني. 2- مقياس الکفاءة الذاتية المدرکة النتائج: وجود علاقة ارتباطية طردية ذات دلالة إحصائية بين درجة مشارکة التلاميذ لغرف الدردشة الصوتية بالألعاب الالکترونية وإدراک الکفاءة الذاتية
عبد الکافي, أحمد عبد الکافي عبد الفتاح. (2021). مشارکة تلاميذ المرحلة الثانوية في غرف الدردشة الصوتية بالألعاب الالکترونية وعلاقتها بالکفاءة الذاتية المدرکة. المجلة المصرية لبحوث الرأى العام, 20(1), 155-195. doi: 10.21608/joa.2021.156439
MLA
أحمد عبد الکافي عبد الفتاح عبد الکافي. "مشارکة تلاميذ المرحلة الثانوية في غرف الدردشة الصوتية بالألعاب الالکترونية وعلاقتها بالکفاءة الذاتية المدرکة", المجلة المصرية لبحوث الرأى العام, 20, 1, 2021, 155-195. doi: 10.21608/joa.2021.156439
HARVARD
عبد الکافي, أحمد عبد الکافي عبد الفتاح. (2021). 'مشارکة تلاميذ المرحلة الثانوية في غرف الدردشة الصوتية بالألعاب الالکترونية وعلاقتها بالکفاءة الذاتية المدرکة', المجلة المصرية لبحوث الرأى العام, 20(1), pp. 155-195. doi: 10.21608/joa.2021.156439
VANCOUVER
عبد الکافي, أحمد عبد الکافي عبد الفتاح. مشارکة تلاميذ المرحلة الثانوية في غرف الدردشة الصوتية بالألعاب الالکترونية وعلاقتها بالکفاءة الذاتية المدرکة. المجلة المصرية لبحوث الرأى العام, 2021; 20(1): 155-195. doi: 10.21608/joa.2021.156439