تتلخص مشکلة الدراسة في دراسة واستکشاف مدى تفاعلية الجمهور مع المواقع الإلکترونية المحلية، والعوامل المؤثرة في تفاعلاتهم معها، وکذلک مدى توظيف تلک المواقع لأبعاد التفاعلية، وتأثيراتها على متخذي القرار بالمحافظات محل الدراسة من قِبَل القائم بالاتصال.
درويش, ريهام محمود أحمد. (2019). العوامل المؤثرة في تفاعلية الجمهور بالمواقع الإلکترونية المحلية وتأثيراتها على متخذي القرار:. المجلة المصرية لبحوث الرأى العام, 18(2), 149-180. doi: 10.21608/joa.2019.153125
MLA
ريهام محمود أحمد درويش. "العوامل المؤثرة في تفاعلية الجمهور بالمواقع الإلکترونية المحلية وتأثيراتها على متخذي القرار:", المجلة المصرية لبحوث الرأى العام, 18, 2, 2019, 149-180. doi: 10.21608/joa.2019.153125
HARVARD
درويش, ريهام محمود أحمد. (2019). 'العوامل المؤثرة في تفاعلية الجمهور بالمواقع الإلکترونية المحلية وتأثيراتها على متخذي القرار:', المجلة المصرية لبحوث الرأى العام, 18(2), pp. 149-180. doi: 10.21608/joa.2019.153125
VANCOUVER
درويش, ريهام محمود أحمد. العوامل المؤثرة في تفاعلية الجمهور بالمواقع الإلکترونية المحلية وتأثيراتها على متخذي القرار:. المجلة المصرية لبحوث الرأى العام, 2019; 18(2): 149-180. doi: 10.21608/joa.2019.153125